pregnancy

4 أشياء اذا فعلتها ترى الرسول في المنام

رؤية الرسول صلى الله عليه و سلم شرف و امنية وطموح للكثير من المسلم , و يسعى الكثير من المسلم الى هذا الشرف الكبير , و قلوب المؤمنين كلها شغف لرؤية من بكى لرؤيتنا عليه افضل الصلاة و السلام , و رؤية الرسول صلى الله عليه و سلم في المنام أمر صعب على غير المؤمنين و الذين قلبهم غير مشتاق للرسول , و قد اتفق بعض علماء الاسلام هو 4 امور اذا قام المسلم و المؤمن بفعلها شاهد الرسول في المنام .


  1. ان تصلى على الرسول صلى الله عليه و سلم أكثر من 300 مرة و عندما تصلى عليه تشعر بالشوق للرسول و ليس مجرد كلام يخرج من فمك , يجب ان يشعر بهذا الكلام الرائع , و تصلي جميع السنن بعد الصلوات .
  2. ان تفعل مثل ما كان يفعل الرسول صلى الله عليه و سلم مع الناس في نفس تصرفاته و التعامل في مختلف المواقف و ان تتذكر جميع مواقفه من الرحمة و الامانة و تفعله مثله هذا يجعل عقلك و قلبك يتذكره دائماً , دائما تكون في ذكر عنه .
  3. ان تفعل مثل ماكان يفعل الرسول صلى الله عليه و سلم في الطعام ان تسمي و ان تاكل باليمين , و يقول بعضكم ما انا افعل هكذا ما الجديد , و لكنها عادة و ليس حباً في شخص و تحاول ان تقلده و ان تفرح و انت ترى نفسك تسير على نفس خطى في شئ معين .
  4. انا تحاول ان تفعل و تستكمل رسالة الرسول صلى الله عليه و سلم في دعوة الى الاسلام و حب الناس الى الصلاة و عمل الخير , هذا يؤدي الي تعمير قلبك بذكر الرسول صلى الله عليه و سلم .
و بعد ان تفعل كل هذا بحب و فرح سوف تشاهد الرسول صلى الله عليه و سلم في المنام .
نضع
شكرا لتعليقك